42+ ليلة القدر خير من الف شهر مخطوطة PNG

42+ ليلة القدر خير من الف شهر مخطوطة PNG. .هو ليلة القدر ، ليلة القدر التى هي خير من ألف شهر كما ذكرت في كتاب الله تعالى في سورة القدر وما أدراك ما ليلة القدر ، ليلة القدر خيرٌ من ألف ليلة القدر من أكثر الليالى المباركة للمسلم عند الله سبحانه وتعالى وعليه أستغلالها أفضل استغلال ، فبعد أن عرفنا متى. وفضيلة الزمان إنما تكون بكثرة ما يقع فيه من الفضائل.

ليلة القدر خير من ألف شهر - ليلة القدر| قصة الإسلام
ليلة القدر خير من ألف شهر - ليلة القدر| قصة الإسلام from islamstory.com
لذلك يترقبها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها ابتداء من ليلة الواحد والعشرين من رمضان إلى آخر يوم منه إذا كان الشهر كاملا، فيجتهدون بالطاعات والعبادات، ويلتمسون. حم ۝ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ۝ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ۝ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ. الأقوالُ الرَّاجِحة المُتعقِّلة في أنَّ ليلةَ القَدْرِ مُتنقِّلة.

تعد ليلة القدر من أعظم ليالي شهر رمضان المبارك و الكثير من المسلمين ينتظرون هذه الليلة، و يتمسكون بالأعمال الصالحة كالصلاة ،و تعد ليلة القدر من خير الليالي وذلك لأن نزل بها القرآن الكريم و هنا نتذكر قول المولى عزوجل في كتابه العزيز بسم الله الرحمن.

.شَهْرٌ مُبَارَكٌ، شَهْرٌ فِيهِ لَيْلَةٌ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ، جَعَلَ اللَّهُ صِيَامَهُ فَرِيضَةً، وَقِيَامَ لَيْلِهِ تَطَوُّعًا. ويستحب الإكثار من الدعاء في جميع الأوقات ، وفي شهر رمضان أكثر. شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار تتنزل فيه الملائكة كل يوم رحمة من رب العالمين على عباده المؤمنين، وبه ليلة القدر فى العشر الأواخر من شهر رمضان التى تحدث عن فضلها القرآن الكريم فى سورة القدر (لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ)، وفى هذه المقالة. 32:58 عبد الله نهاري recommended for you.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url