17+ ادعية ليلة القدر Pictures

17+ ادعية ليلة القدر Pictures. ليلة القدر ليلةٌ عظيمة، فيها نزل القرآن الكريم، وفيها الأجر يُضاعف، وفيها الخير الكثير أدعية لليلة القدر. ادعية ليلة القدر هي ادعية يحرص عليها المسلمين، حيث يستحب في ليلة القدر التقرب الي الله عز وجل بالدعاء والصلاة وقراءة القرآن والصدقة وصالح الاعمال والطاعات.

‫أدعية ليلة القدر‬‎ - YouTube
‫أدعية ليلة القدر‬‎ - YouTube from i.ytimg.com
.هُرَيْرَةَ ـ رضى الله عنه ـ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏ ‏ مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ، وَمَنْ قَامَ لَيْلَةَ الْقَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ ‏‏‏. عن عائشة رضي الله عنها فقالت: وفضيلة الزمان إنما تكون بكثرة ما يقع فيه من الفضائل.

أدعية الامتحانات أدعية الامتحانات الدعاء والتضرع لله يساعدنا في تحقيق النجاح والتميز، فمع الأخذ بالأسباب من أجل النجاح والتميز يأتي الدعاء ليكون مساعداً.

أدعية ليلة القدر 1.0 (1). دعاء للميت أو ادعية المتوفي هي من أكثر الأعمال التي تصل إلى الميت في قبره، وينتفع المتوفي بثوابها، حيث ينقطع عمل الإنسان. أدعية الامتحانات أدعية الامتحانات الدعاء والتضرع لله يساعدنا في تحقيق النجاح والتميز، فمع الأخذ بالأسباب من أجل النجاح والتميز يأتي الدعاء ليكون مساعداً. إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url