View ميلانيا ترامب أزياء Gif

View ميلانيا ترامب أزياء Gif. زارت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب وزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرنسا قبل أسبوعين، والتقيا رئيس الجمهورية الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، لكن يعتقد. ولدت ميلانيا ترامب في 26 أبريل/نيسان 1970، في مدينة نوفو ميستو في سلوفينيا عملت ميلانيا عارضة أزياء عندما بلغت الـ 16 من عمرها، ولم تكمل دراستها الجامعية، حيث درست.

تفاصيل اطلالة السيدة الأولى ميلانيا ترامب - عود
تفاصيل اطلالة السيدة الأولى ميلانيا ترامب - عود from 3oud.awicdn.com
كانت قبل زواجها من ترامب عارضة أزياء محترفة في نيويورك، وقد عملت مع مصورين فوتوغرافيين مشهورين من. ميلانيا ترامب، عارضة الأزياء السلوفينية سابقا، باتت اليوم تحمل لقب السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية. والتقت ميلانيا دونالد ترامب في 1998 فقد جاء في واحدة من الرسائل عار على نيويورك بوست، تقدم ميلانيا ترامب على أنها مومس.

زارت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب وزوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرنسا قبل أسبوعين، والتقيا رئيس الجمهورية الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، لكن يعتقد.

ظهرت ميلانيا برفقة دونالد ترامب خلال زيارته للسعودية وهي ترتدي جمبسوت أسود بأكمام طويلة مزين بحزام ذهبي عريض. ولدت ميلانيا ترامب في 26 أبريل/نيسان 1970، في مدينة نوفو ميستو في سلوفينيا عملت ميلانيا عارضة أزياء عندما بلغت الـ 16 من عمرها، ولم تكمل دراستها الجامعية، حيث درست. ميلانيا ترامب هي زوجة الرئيس الأمريكي رونالد ترامب وهي الآن يطلق عليها سيدة أمريكا الأولى و هي عارضة أزياء يوغسلافية ، و في هذا المقال سوف نوضح تفاصيل أكثر عن ميلانيا ترامب. من عارضة أزياء بسيطة إلى سيدة أولى.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url