32+ كريستال بالاس ضد مان سيتي PNG

32+ كريستال بالاس ضد مان سيتي PNG. أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي يستعد. وحدهم الحارس البرازيلي إيدرسون، الظهير البرتغالي جواو كانسيلو ولاعب الارتكاز الإسباني رودري شاركوا أساسيين ضد باريس.

كريستال بالاس ضد مان سيتي .. السيتيزن يفوز بثلاثية ويخطف ...
كريستال بالاس ضد مان سيتي .. السيتيزن يفوز بثلاثية ويخطف ... from www.almowaten.net
سعيد بهدفي في كريستال بالاس. خطأ لصالح كريستال بالاس في وسط الملعب من جهة اليمين ضد فيرناندينيو. مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس.التشكيل الرسمي للسيتيزن.

تسديدة مباغتة عن طريق إيبيريتشي إيزي لعب كريستال بالاس من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر سيتي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس إيديرسون.

يلتقي فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مع نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت 1 مايو في المباراة التي ستجمع واستقر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته امام كريستال بالاس. آخر تحديث في 20 سبتمبر 2016. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 01/05/2021 الدوري الانجليزي. موقع الوطن سبورت يقدم خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url