39+ اتلتيكو مدريد وتشيلسي Gif

39+ اتلتيكو مدريد وتشيلسي Gif. ينشط الفريق حالياً في الدوري الإسباني وملعبه الأساسي هو الواندا ميتروبوليتانو الذي يتسع حالياً لـ67 الف متفرج أكبر. Club atlético de madrid, s.a.d.)‏ هو نادي كرة قدم إسباني تأسس في 26 أبريل 1903 ويتمركز في العاصمة الإسبانية مدريد.

التركي تشاكير حكما لقمّة أتلتيكو مدريد وتشيلسي | ترك برس
التركي تشاكير حكما لقمّة أتلتيكو مدريد وتشيلسي | ترك برس from www.turkpress.co
أتلتيكو مدريد حقق نتائج جيدة خلال مشواره في دوري الأبطال، واستطاع أن يحصد 9 نقاط تأهل بيهم لدور الـ16 كثاني المجموعة. واحر الهدف الاول لصالح اتلتيكو مدريد اللاعب ماركوس ليوريني فى الدقيقة 24. يلتقي فريقي أتلتيكو مدريد وتشيلسي ضمن ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب أرينا ناسيونالا، يبحث الفريق الإسباني خارج الديار في بوخارست عن تحقيق نتيجة.

في مواجهة من عيار ثقيل بين فريقين بينهم العديد من الذكريات المؤلمه, حيث التقي الفريقين من قبل في ستة لقاءات جمعت.

وتمثل مباراة اليوم بث مباشر اتلتيكو مدريد وتشيلسي كورة اون لاين ، فرصة لترجمة التفوق والتميز الذي يصنعه أبناء سيميوني ، و نقله على الصعيد الأوروبي. واضاع اللاعب فيديل شافيز ركلة جزاء لصالح التشي فى الدقيقة 91. واحر الهدف الاول لصالح اتلتيكو مدريد اللاعب ماركوس ليوريني فى الدقيقة 24. يلا شوت حصري تمكن نادي اتلتيكو مدريد من الوصول الي هذا الدور بعد ان الفريق المركز الثاني في مجموعته الذي كانت تضم بايرن ميونخ حامل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url