13+ باريس سان جيرمان و برشلونه Gif

13+ باريس سان جيرمان و برشلونه Gif. أعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أدان باريس سان جيرمان، سلوك بعض جماهيره التي ارتكبت أفعالًا. و يدخل ضيف مباراة اليوم نادي باريس سان جيرمان لمحاوله الإنتصار والخروج بالمباراة بفوز ومواصلة تألقه ويحتل الآن في الدوري المحلي في المركز الثاني وبرصيد 60 نقطة حيث لعب النادي 28 مباراة تمكن من الفوز في 19 مباراة وتعادل في ثلاث وخسر في ست ويلعب ضيف.

موعد مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان وتردد القنوات ...
موعد مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان وتردد القنوات ... from misr5.com
يسعي نادي باريس سان جرمان؛ اليوم السبت؛ عن تمديد عقد لاعب الفريق الشاب مبابي بدل التعاقد مع النجم الارجنيني ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، على الرغم من أنه لم يتبق سوى شهرين فقط على نهاية عقد البرغوث مع الفريق الكتالونى. وصل المدريديستا إلى ذلك الرقم في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ضد باريس سان جيرمان على أرضية البرنابيو. نيمار يقود كتيبة باريس أمام لانس.

أعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أدان باريس سان جيرمان، سلوك بعض جماهيره التي ارتكبت أفعالًا.

نادي #باريس_سان_جيرمان يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع الأرجنتيني #ليونيل_ميسي #الشرقية_نيوز pic.twitter.com/3rvymeyvs0. يسعي نادي باريس سان جرمان؛ اليوم السبت؛ عن تمديد عقد لاعب الفريق الشاب مبابي بدل التعاقد مع النجم الارجنيني ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، على الرغم من أنه لم يتبق سوى شهرين فقط على نهاية عقد البرغوث مع الفريق الكتالونى. نادي #باريس_سان_جيرمان يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع الأرجنتيني #ليونيل_ميسي #الشرقية_نيوز pic.twitter.com/3rvymeyvs0. عاد الدولي الجزائري رياض محرز، ليصنع الحدث، بعد إنتشار فيديو له وهو يضغط على حكم المُباراة الأخيرة أمام باريس لطرد إدريسا غاي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url