23+ جدول الدوري الايطالي 2021 Images

23+ جدول الدوري الايطالي 2021 Images. يستضيف اليوم فريق سامبدوريا نادي انتر ميلان، ويلعب صاحب الارض في مباراة اليوم لمحاولة التقدم اكثر. هي بطولة كرة القدم الأهم في إيطاليا.

جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021/2020 بعد تعادل ميلان مع ...
جدول ترتيب الدوري الايطالي 2021/2020 بعد تعادل ميلان مع ... from mercatoday.com
من سيفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، سيواجه جدولًا مزدحمًا للغاية ومضغوطًا، لأن سيكون لديه مباريات كأس العالم. يستضيف اليوم فريق سامبدوريا نادي انتر ميلان، ويلعب صاحب الارض في مباراة اليوم لمحاولة التقدم اكثر. بتوقيت القاهرة بتوقيت الرياض بتوقيت غرينتش بتوقيت المغرب بتوقيت القدس بتوقيت بيروت بتوقيت الجزائر بتوقيت الكويت بتوقيت تونس بتوقيت بغداد بتوقيت الخرطوم.

أما نادي انتر ميلان فقد تمكن من انتزاع صدارة جدول الدوري الايطالي في الأسابيع الأخيرة ليصل إلى الصدارة برصيد خمسين نقطة بعد أن خاض اثنتين وعشرين.

بتوقيت القاهرة بتوقيت الرياض بتوقيت غرينتش بتوقيت المغرب بتوقيت القدس بتوقيت بيروت بتوقيت الجزائر بتوقيت الكويت بتوقيت تونس بتوقيت بغداد بتوقيت الخرطوم. قنوات العرض :بي ان سبورت 3. ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، وأصبح النيراتزوري على بعد خطوات قليلة للغاية من التتويج بلقب ويحتل كروتوني المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، حيث جمعها من 33 مباراة محققا الفوز في 5 مباريات بينما. ورفع إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 82 نقطة، وابتعد في صدارة الكالتشيو، بفارق 14 نقطة عن وصيفه.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url